برشلونة يعلن التحدي على كبار  أوروبا لضم هالاند

الخميس، 10 فبراير 2022 11:22 ص

shareicon

مشاركه

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل إمكانية رحيله أو استمراره مع القلعة الألمانية وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الخميس.

وانضم هالاند إلى بوروسيا دورتموند في صيف 2020، قادمًا من ريد بول سالزبورغ، ويرتبط مع الفريق بعقد حتى 30 يونيو 2024، ويجد بند في عقده يمنحه إمكانية الرحيل في الصيف المقبل، مع دفع شرط الجزائي المقدر بـ75 مليون يورو.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، قررت دخول المنافسة مع كبار أندية أوروبا على ضم هالاند، في الصيف المقبل، في ظل الأزمة المالية التى يعانى منها الفريق الكاتالوني.

الصحيفة الشهيرة أفادت أن نادي برشلونة سيسعى لبيع مجموعة من اللاعبين وتوقيع صفقات رعاية جديدة لتوفير الأموال من أجل ضم هالاند، مستغلًا البند المتواجد في عقده المقدر بـ67 مليون جينه إسترليني، ومن المتوقع خروج الثلاثي عثمان ديمبلي ولوك دي يونج وممفيس ديباي، في الصيف المقبل.

هالاند، الذي سجل 23 هدفا في 20 مباراة مع دورتموند في جميع المسابقات هذا الموسم، من المتوقع أن يطارده معظم أندية النخبة في أوروبا، حيث قيل أيضًا إن مانشستر سيتي وريال مدريد وباريس سان جيرمان، لديهم حرص شديد على ضمه.